الرئيسية » » ريجيم الماء

ريجيم الماء

on 6/10/2014

الكثير منا يحتاج إلى إتباع نظام غذائي لفقد عدة كيلوجرامات في فترة قصيرة وذلك للذهاب إلى مناسبة أو حفلة أو عيد ميلاد ... فإذا كنتِ ترغبين في الذهاب إلى إحدى المناسبات وتريدين إنقاص وزنك فعليكِ بالاعتماد على ريجيم الماء الذي سيساعدك على الوصول إلى ما تريدين.
ريجيم الماء

خطوات ريجيم الماء:

-    إشربي أربعة أكواب من الماء صباحاً وقومي بزيادة الكمية طوال اليوم حتى تصل إلى عشرة أكواب، وإستمري في تناول نفس المقدار طوال فترة الريجيم.
-         إشربي الماء البارد لأنه يساعد على زيادة حرق الدهون أكثير من الماء الساخن.
-         يعتمد هذا الريجيم على تناول الماء طوال اليوم وعدم وضع في الحسبان السوائل الأخرى كالشاي والقهوة والعصائر.
-         إشربي الماء قبل تناول الطعام على الأقل بنصف ساعة ليشعرك بالشبع ويقلل شهية الطعام.
-         تناولي مقدار الماء المحددة يومياً حتى لا يختل توازن السوائل بالجسم.
-         تجنبي تناول الأطعمة الدسمة وأكثري من تناول الخضروات الطازجة والفواكه.
-    حافظي على نفس مقدار الماء الذي تتناوليه حتى بعد الوصول إلى الوزن الذي ترغبين فيه، لأن الجسم يحتاج نفس مقدار الماء يومياً لكي يحافظ على رشاقته.

فوائد ريجيم الماء:

-    ريجيم الماء معروف عند العرب منذ القدم، وقد أثبت الشيخ العلامة "ناصر الدين الألباني" فوائد الماء بالتجربة بعدما قرأ عن العلامة "ابن القيم" تجربة العلاج بالماء لفترة أربعين يوماً، فقام بعمل نفس التجربة، وأكد الألباني أنه فقد وزن حوالي 20 كيلو جرام أو أكثر، كما أنه قد شُفي من الأمراض التي كان يعاني منها، وقد أقر الألباني من خلال تجربته بنظرية أن الإنسان يعيش عندما يشرب الماء لمدة 40 يوماً بدون طعام.
-    ومن الناحية الطبية ينصح الأطباء والمتخصصون بشرب الماء بكميات كبيرة لأنها تساعد على حرق كميات أكبر من الدهون وذلك عن طريق رفع مستوى التمثيل الغذائي.
شارك الموضوع :

0 comments:

إرسال تعليق

 
Support : Your Link | Your Link
copyright © 2013. رجيم الماء | ريجيم الماء - All Rights Reserved