الرئيسية » » رجيم التمر والماء

رجيم التمر والماء

on 6/23/2014

لا شك أن كل امرأة تحلم بجسم رشيق ومثالي وفي سبيلها للحصول على ذلك الحلم يمكنها أن تهمل الاهتمام بصحتها في سبيل فقدان الوزن, أما رجيم التمر والماء فهو الحل الأمثل للحصول على الاثنين معا الصحة و الجمال في فترة زمنية قصيرة.
رجيم التمر والماء

و من المعروف لدى الجميع أهمية التمر وفوائده الصحية العديدة, وذلك لاحتوائه على نسبة عالية  من الكربوهيدرات بنسبة 75% كما يحتوي على 12% من تكوينه ماء ويحتوي أيضا على الألياف التي تساعد على تسهيل عملية الهضم في الأمعاء, كما يحتوي على البوتاسيوم الذي يقى من ارتفاع ضغط الدم.
و أما عن الماء ففوائده غير محدودة فهو المكون الرئيسي في جسم الإنسان ويدخل في كافة العمليات الحيوية في الجسم وهو ايضا مصدر الترطيب للحصول على بشرة نضرة وصحية.
و رجيم التمر والماء من أسهل و أبسط أنظمة الرجيم و يمكنك أن تظنى أنه نظام قاسي  و النتيجة سوف تجعلك تنبهرين و لكن عليك الحذر فإتباع مثل هذا الرجيم قليل السعرات يمكن أن يعطيك نتيجة عكسية إذ إنه من الممكن أن يؤدي  إلى بطء عملية حرق الدهون مما يؤدي إلى زيادة  في  وزن الجسم بمجرد توقفك عن اتباع الرجيم.
لذلك فبشكل عام يمكننا أن نقول أنه لا يوجد نظام رجيم مثالي له عصا سحرية ليحقق لكي كل أحلامك دون جهد, ولكن هناك ما يطلق عليه نظام صحي و آمن للجسم و اتباعه والحرص على  تنفيذ التعليمات تحت إشراف المختصون يعطيكي النتيجة التي تتأملينها.
و أخيرا وليس آخرا فإننا نقدم لكي مثال لرجيم التمر والماء:
                    · وجبة الإفطار: كوب ماء كبير+ عدد 7 تمرات.
                    · وجبة الغداء: كوب ماء كبير+ عدد 5 تمرات.
                    · وجبة العشاء: كوب ماء كبير+ عدد 5 تمرات.
و يجب التنويه أن هناك حالات يمنع فيها اتباع رجيم التمر والماء وهي:
                    · الحمل و الرضاعة.
                    · مرضى القلب والسكري.
                    · الأطفال.
                    · مرضي نقص المناعة.
شارك الموضوع :

0 comments:

إرسال تعليق

 
Support : Your Link | Your Link
copyright © 2013. رجيم الماء | ريجيم الماء - All Rights Reserved