الرئيسية » » ريجيم الماء والفواكه للقضاء على الدهون

ريجيم الماء والفواكه للقضاء على الدهون

on 7/18/2014

-         جميعنا نتناول الفاكهة ونحبها ولكن كل ما نعرفه أننا نقوم بشرائها ونتناولها، ولكن لم نفكر يوماً كيف نتناول الفاكهة؟
ريجيم الماء والفواكه

·        كيف نتناول الفاكهة؟ وما هي طريقة تناولها؟
-    ليس المقصود بتناول الفاكهة أن نتناولها بعد الوجبات فقط، بل مقصود بذلك أن نتناولها صباحاً على معدة فارغة، وذلك لأن تناول الفاكهة على معدة فارغة يساعد الجهاز الهضمي ويحفزه للتخلص من السموم المتراكمة، كما أنها ستمد جسمك بالطاقة، وتساعدك على إنقاص الوزن والتخلص من الدهون.

·        ما هو أفضل غذاء؟
-    تعد الفاكهة من أفضل الأطعمة والمغذيات لسهولة هضمها وانتقالها من المعدة إلى الأمعاء فور تناولها ومما يصعب هضمها عندما نأكلها مع شي آخر، وذلك عند تناول قطعة خبز مثلاً و ثمرة فاكهة فهذا يصعب عليها عملية الهضم، وذلك لأن الخبز سيتعفن ويتخمر ويتحول إلى حامض بينما ثمرة الفاكهة ستبقى في المعدة بدون تحول وستفسد، ولهذا السبب ينصح الخبراء والمتخصصين بتناول الفاكهة على معدة فارغة.
-         وعندما نتناول الفاكهة مع أي طعام آخر تؤدي إلى الانتفاخ وتكوين الغازات.

·        ما هي فائدة الفاكهة؟
-         للفاكهة فوائد متعددة في محاربة الشيب والصلع.
-         والتخلص من الإرهاق والتعب.
-         وتحسن المزاج وتقضي على الغضب.
-         وتخلصك من السواد الذي يتكون تحت العين.
-         وتساعد على جمال البشرة وتطيل العمر.
-         وتمدك بالصحة والطاقة والسعادة.
-         مفيدة أثناء الريجيم لأنها تساعد على فقدان الوزن.

·   وأكد الخبراء والمتخصصين ومنهم الدكتور "هربت شيلتون" أن لا يوجد فاكهة حمضية كما نطلق ذلك الاسم على البرتقال والليمون، لأن الفاكهة جميعها تتحول إلى مغذيات قلوية داخل أجسامنا.
·   وينصح الخبراء بتناول عصير الفاكهة الطازجة لتمد جسمك بالعناصر الغذائية الهامة والابتعاد عن تناول العصائر المعلبة أو الساخنة.
·   ويجب الابتعاد تماما عن تناول أي فاكهة مطهية أو مطبوخة لأنها لا تحتوي على أي عناصر غذائية لأن بمجرد تسخينها تفقد الفيتامينات والعناصر الهامة الموجودة بها، لذا يجب تناول الفاكهة طازجة وعلى معدة فارغة.
·   ويفضل المتخصصين تناول ثمرة الفاكهة بدلا من شرب عصير الفاكهة، ولكن إذا كنت تشتهي العصير فأشربه ببطء حتى يختلط باللعاب قبل بلعه ويسهل هضمه.
شارك الموضوع :

0 comments:

إرسال تعليق

 
Support : Your Link | Your Link
copyright © 2013. رجيم الماء | ريجيم الماء - All Rights Reserved